أفضل 10 نجوم في 2018

  • ظافر العابدين

  • ممثل تونسي، ولد في مدينة تونس في عام 1972، درس مجال الحاسب الآلي في نفس الوقت الذي كان يعمل فيه كعارض أزياء في متروبوليتان بالعاصمة الفرنسية باريس، ثم سافر إلى لندن ليلتحق بكلية برمنجهام للتمثيل، وتخرج منها في عام 2002، وبعدها بعام بدأ الظهور على شاشات التليفزيون من خلال مسلسل...اقرأ المزيد Dream Team، وظهر بعدها في عدد من الأفلام الأمريكية، منها (The Black Forest، Sex and the City 2، Centurion، Children of Men)، بدأ المشاركة في الأعمال العربية عام 2002 من خلال السهرة الدرامية التونسية (طلاق إنشاء) ثم المسلسل التونسي (إخوة وزمان) عام 2003، لتتوالى بعدها أعماله ما بين التونسية والمصرية والأجنبية والتي من أبرزها (نيران صديقة، فرق توقيت).


  • أكرم حسني

  • أكرم حسني إعلامي موهوب وناقد سياسي ساخر. تخرج كضابط شرطة عام 1996 وعمل في سلك الشرطة لمدة عشرة سنوات ثم ترك العمل كضابط شرطة وبدأ مشواره الإعلامي في محطة نجوم إف أم. كان أول ظهوره التلفزيوني في برنامج نشرة أخبار الخامسة والعشرون حيث قدم أشهر شخصية علي الإطلاق سيد أبو حفيظة في...اقرأ المزيد برنامج "أسعد الله مساءكم" و كان يقوم في البرنامج بنقد الواقع الإجتماعي و السياسي و الإقتصادي بإسلوب ساخر و سرعان ما حققت تلك الشخصية نجاح منقطع النظير, حيث تعلق بها الجماهير بشده. نجح في رمضان المنصرم بتقديم شخصية وسيم هدهد حيث أراد ان يغير من شخصية سيد أبو حفيظة حيث أحدث تغيرا شاملا في الهيئة الشكليه و طريقة الحوار. كذلك فان والده كان لاعبا لكرة القدم في نادي الزمالك في ستينيات القرن الماضي.


  • محمد ممدوح

  • ممثل مصري، ولد في عام 1981 في الكويت، وانتقل مع عائلته للعيش في منطقة الحلمية في مدينة القاهرة وترعرع فيها. عمل لفترة في المسرح، ثم شارك منذ بداية الألفية الثالثة في عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، ومن أعماله في السينما: (بيبو وبشير، الحفلة، فرش وغطا، الفيل الأزرق)، وقدم...اقرأ المزيد للتليفزيون (باب الخلق، سيدنا السيد، نيران صديقة، امبراطورية مين)

    • بلد الميلاد:
    • الكويت

  • آسر ياسين

  • ممثل مصري، ولد في مدينة القاهرة في عام 1981، ودرس الهندسة الميكانيكية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وتخرج من الجامعة في عام 2008، وبعد اختياره للمشاركة في بطولة إحدى المسرحيات خلال فترة الدراسة الجامعية، قرر أن يواصل السعي نحو العمل اﻹحترافي في مجال التمثيل، وبدأ ببطولة عدد من...اقرأ المزيد الأفلام القصيرة كان من أهمها فيلم (بيت من لحم) للمخرج رامي عبدالجبار، كما اقتحم مجال الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل (قلب حبيبة) مع الفنانة سهير البابلي والذي أكسبه دفعة كبيرة للأمام، كما استطاع أن يحوز على شهرة أكبر من خلال السينما، ومن أهم أفلامه: (زي النهاردة، الوعد، رسائل البحر، فرش وغطا، أسوار القمر).


  • باسل خياط

  • ممثل سوري، ولد في حي بغداد في العاصمة السورية دمشق عام 1977، بدأ التمثيل منذ أن كان في الثامنة من عمره حيث شارك في مسرح الأطفال. عندما تقدم لاختبارات القبول بالمعهد العالي للفنون المسرحية تم رفضه في المرة الأولى، كان من أعضاء اللجنة التي رفضته الفنان غسان مسعود، وهي اللجنة نفسها...اقرأ المزيدها التي عادت وقبلته في العام التالي. تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وعمل على نحو مكثف في الدراما التلفزيونية السورية، كانت انطلاقته الفعلية عام 2000 من خلال مسلسل اسرار المدينة. من أعماله: (البواسل، بقعة ضوء،أبناء القهر,صلاح الدين الأيوبي، التغريبة الفلسطينية,على حافة الهاوية). شارك أيضا في الدراما المصرية، ومن أعماله: (نيران صديقة، السيدة الأولى، مكان في القصر)، أما في السينما فكان من أبرز أعماله فيلم باب الشمس والذي عُرض بمهرجان كان السينمائي في عام 2004. -عضو لجنة تحكيم في برنامج اراب كاستنغ في موسميه الاول والثاني. -متزوج من ناهد زيدان ولديه ولد واحد (شمس). -حاز على جائزة أدونيا السورية كأفضل ممثل دور اول في مسلسل "أحلام كبيرة" عام 2004. -حاز على جائزة الميوريكس دور كأفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل "عشق النساء" عام 2015 .


  • عمرو عبدالجليل

  • ممثل مصري. ولد في عام 1963 لعائلة من ست أطفال أحدهم هو توأمه (أيمن) ومن أشقائه السيناريست (طارق عبد الجليل).

    بدأ حياته الفنية عام 1986 بدور في مسرحية (البلدوزر) من بطولة (محمد نجم). عمله الثاني مباشرةً كان مع المخرج الكبير (يوسف شاهين) في فيلمه الثاني من ثلاثيته السكندرية...اقرأ المزيد (إسكندرية كمان وكمان) في إحدى أهم محطات حياته الفنية. ثالث أعماله فيلم (ضحك و لعب وجد و حب) الذي صدر في عام 1993 من بطولة النجم (عمرو دياب). برغم البداية القوية استمر في عدد من الأدوار المساعدة لفترة طويلة بدأت منذ بداية التسعينات بدايةً من مسلسل (ومازال النيل يجري) في 1992 ثم بثلاث أفلام في 1993 هي (ديسكو ديسكو، ضحك ولعب وجد وحب، ليه يا هرم)، في 1994 كان تعاونه الثاني والهام مع المخرج (يوسف شاهين) في فيلمه (المهاجر)، استمر بتقديم الأدوار المساعدة في عدد من الأعمال أهمها مسلسلات (هارون الرشيد 1997، رد قلبي _بدور الأمير إبراهيم زوج أنجي _ في 1998، رياح الشرق 1999، البحار مندى 2002، بنت من شبرا 2003، الناس في كفر عسكر 2003، محمود المصري 2004، ملح الأرض 2004) وفي فيلم (جمال عبد الناصر) 1999 بدور (زكريا محيي الدين)، وبدور شرفي عام 2005 في فيلم (دم الغزال). نقطة التحول المحورية في مسيرة (عمرو عبدالجليل) كانت عام 2007، شارك في هذا العام للمرة الثالثة مع (يوسف شاهين) في فيلمه الأخير (هي فوضى) الذي أخرجه بالاشتراك مع (خالد يوسف)، في فيلم (خالد يوسف) الذي صدر في نفس العام (حين ميسرة) شارك بدور كوميدي هام بدور المواطن البسيط (فتحي) المتزوج في أحد أحياء العشوائيات والذي لا يكاد يجد قوت يومه، أظهر الدور موهبة كوميدية عنده بشكل جديد على أداءاته السابقة، في نفس العام شارك أيضًا في (عندليب الدقي) مع (محمد هنيدي)، في 2008 شارك في الفيلم المستقل (الغابة)، وفي العام التالي اشترك مع (خالد يوسف) للمرة الثانية في فيلمه (دكان شحاتة). في 2010 كان ميعاده مع البطولة السينمائية المطلقة للمرة الأول في تعاونه الثالث مع (خالد يوسف) في الفيلم الكوميدي (كلمني شكرًا)، وفي العام التالي بطولة الفيلم الكوميدي (صرخة نملة) من سيناريو شقيقه (طارق عبدالجليل). في 2013 ظهر في مسلسل (الزوجة الثانية) بدور (عتمان العمدة)، في 2014 قام ببطولة الفيلم الكوميدي (سعيد كلاكيت). حتى عام 2015 شارك (عمرو عبد الجليل) في حوالي ثمانين عمل بين سينما ومسرح وتليفزيون.


  • ماجد الكدواني

  • ولد الممثل المصري (ماجد الكدواني) في حي شبرا وقضى عمره منذ الطفولة وحتى 18 عاما في دولة الكويت، وقد تخصص ماجد في بداية حياته في دراسة الديكور، وحصل على البكالريوس فيه من كلية الفنون الجميلة، إلا أن طموحه كان أعلى من ذلك، لذا التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وحصل أيضا على...اقرأ المزيد البكالريوس فيه، وتخرج منه عام 1995. قبل تخرجه شارك في العديد من مسرحيات الهواة، وقد كانت أول مسرحية له هي (الإسكافي ملكا)، في حين يعد فيلم (عفاريت الأسفلت) عام 1996 هو أول أفلامه. كما شارك أيضا في مسلسل الرسوم المتحركة (افهمني شكرا) عام 2009. ونتيجة لبراعته وتميزه في دنيا الفن تم تكريمه في مهرجان جمعية الفيلم عام 2013 وحصل على جائزة التمثيل، كما حصل على جائزة مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما.


  • عابد فهد

  • ممثل سوري، كانت بداية مسيرته الفنية عام 1986 من خلال مسلسل (مرايا) حيث شارك كممثل ومخرج مساعد، ليشارك بعام 1988 في الجزء التالي من المسلسل، لكن إنطلاقته الحقيقية كانت ببداية التسعينيات حيث شارك في العديد من الأعمال منها (حمام القيشاني، بنت الضرة)، بينما أسس في العام 2001 تجمع...اقرأ المزيد (أداد للإبداع المسرحي) لإستقبال كل العروض والفرق المسرحية العربية والعالمية لتقديم عروضها، وخاض بنفس العام تجربة اﻹخراج من خلال مسلسل (أبيض أبيض)، توالت أعماله بعدها ما بين سوريا ومصر ولبنان، من أبرز أعماله (لو، ولادة من الخاصرة، أسمهان).


  • أمير كرارة

  • ممثل ومذيع مصري، خريج كلية السياحة والفنادق، وشارك ضمن الفريق القومي الأساسى للكرة الطائرة، كانت بدايته الفنية في مجال الإعلانات عندما إكتشفه الإعلامي (طارق نور)، ليحصد بعدها الشهرة عندما قدم برنامج (ستار ميكر)عام 2002 ،ليتجه لعالم التمثيل بنفس العام من خلال ست كوم (شباب أون...اقرأ المزيد لاين) عام 2002، ومن بعدها توالت أعماله الفنية والتي من أبرزها (طرف تالت، تحت الأرض، عمليات خاصة)، وبالنسبة لمجال تقديم البرامج فقدم برنامج (الخزنة) عام 2013


  • ياسر جلال

  • ممثل مصري. حقق نجاحًا منذ نهاية تسعينيات القرن العشرين في التلفزيون ‏والسينما. تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1990، وبعد تخرجه مباشرة عمل في مسرحية (رحمة وأمير الغابة)، وعقب أداء الخدمة العسكرية عمل في المسرح والتلفزيون. من الأعمال التي شارك بها (لن أعيش في جلباب أبي،...اقرأ المزيد الوعد الحق، نحن لا نزرع الشوك، أولاد حضرة الناظر، البطل،رحيم،ظل الرئيس).