ستيف كاريل Steve Carell

السيرة الذاتية

واحد من أشهر الكوميديين الأمريكيين خلال العقد الأخير ، وذلك عبر بطولته للمسلسل الشهير والناجح جداً "The Office" ، بالإضافة إلى عدد من الأفلام الكوميدية المقدرة مثل "The 40 Year Old Virgin" و"Little Miss Sunshine" و"Dan in Real Life" وغيرها .

المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • واحد من أشهر الكوميديين الأمريكيين خلال العقد الأخير ، وذلك عبر بطولته للمسلسل الشهير والناجح جداً "The Office" ، بالإضافة إلى عدد من الأفلام الكوميدية المقدرة مثل...اقرأ المزيدة مثل "The 40 Year Old Virgin" و"Little Miss Sunshine" و"Dan in Real Life" وغيرها .

  • ممثل أمريكي من مواليد ماسوشيتس؛ لأب يعمل مهندس كهرباء وأم تعمل كممرضة.. مارس كاريل لعبة هوكي الجليد خلال دراسته الثانوية، كما أنه كان يهوى العزف على الناي.

    بدأ كاريل حياته ...اقرأ المزيدالفنية على خشبة المسارح وفي عدد من الإعلانات التليفزيونية، وكانت بدايته في السينما عام 1996 في دور صغير في فيلم Curly Sue، وفي نفس العام؛ شارك في المسلسل الكوميدي القصير The Dana Carvey Show. بعد فترة من الزمن قضاها مشاركًا في أدوار قصيرة في الكثير من الأعمال؛ من بينها مراسل في البرنامج الكوميدي الشهير The Daily Show؛ بدأ كاريل يعرف الشهرة قليلًا بعد مشاركته في عدد من الأفلام الناجحة من بينها Anchorman: The Legend of Ron Burgundy عام 2004. كانت انطلاقة كاريل الحقيقية في عام 2005؛ عندما تم اختياره لأحد الأدوار الرئيسية في النسخة الأمريكية من المسلسل البريطاني الناجح The Office، ورغم أن الموسم الأول عانى من تقييمات متوسطة؛ إلا أن النجاح الكبير الذي حققه كاريل في أولى بطولاته السينمائية المطلقة The 40-Year-Old Virgin دفع الشبكة المنتجة للمسلسل لتجديده لموسم جديد؛ لينطلق بعدها المسلسل ليحقق نجاحًا مبهرًا، ويفوز عنه كاريل بعدد من الجوائز من ضمنها الجولدن جلوب. في السنوات التالية؛ أصبح كاريل أحد الأسماء اللامعة في مجال الكوميديا؛ الذي تحقق أفلامه إيرادات ضخمة، فشارك عام 2008 في بطولة فيلم Get Smart، وفي عام 2008 في فيلم Date Night، ثم Crazy, Stupid, Love عام 2011، كما كانت له العديد من أفلام الأنيميشن الشهيرة مثل Despicable Me عام 2010؛ الذي حقق نجاحًا كبيرًا؛ كان دافعًا لصنع جزءً ثانيًا منه؛ حقق نجاحًا مماثلًا عن عرضه عام 2013.

المزيد



  • بلد الوفاة:
  • ترشيحات:
  • تم ترشيحه 6 مرة، وفاز بـ 0 منها
  • المزيد



مواضيع متعلقة


تعليقات