بورسو بيرسيك Burcu Biricik

السيرة الذاتية

ممثلة التركية ولدت في الرابع من أيار ( مايو) عام 1989 في مدينة أنطاليا التركية أحبت التمثيل منذ نعومة أظفارها، حيث كانت تقوم بمتابعة ومراقبة أداء الممثلين بشكل كبير.

تمتعت هذه النجمة بجمال كبير، وجسد متناسق القوام الأمر الذي دفعها للمشاركة في مسابقة ملكة جمال البحر الأبيض...اقرأ المزيد المتوسط في العام 2006، وتمكنت في نهاية المطاف من إحراز اللقب، ليكون أول خطوة لها على درب الشهرة. وبعد أن أنهت الدراسة الثانوية دخلت بورجو بيريجيك إلى الجامعة ودرست في كلية الآثار في جامعة إيجه، وكان ذلك في العام 2007، وأثناء دراستها الجامعية قامت نجمتنا بالالتحاق بعدد من الدورات التي تدرب على التمثيل، ومن خلال تلك الدورات أثبتت موهبتها الأمر الذي ساعدها على الحصول على أولى أدوارها في العام 2007. وظلت بورجو بيريجيك أسيرة الأدوار الصغيرة منذ العام 2007 وحتى العام 2016، وخلال هذه الفترة شاركت في عدد كبير من المسلسلات منها حريم السلطان، الأخوة الأعداء، مسألة شرف، وأحبني بهذه الطريقة. وشهد العام 2006 حصول هذه النجمة على أول دور بطولة مطلقة في مسيرتها، وجاء هذا الدور كتتويج لصبرها الطويل على الأدوار الثانوية، حيث نالت دور البطولة في مسلسل أغنية حياة، والذي بدأ يعرض في العام 2016، وحقق نسبة مشاهدة عالية في تركيا.


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة التركية ولدت في الرابع من أيار ( مايو) عام 1989 في مدينة أنطاليا التركية أحبت التمثيل منذ نعومة أظفارها، حيث كانت تقوم بمتابعة ومراقبة أداء الممثلين بشكل كبير.

    تمتعت...اقرأ المزيد هذه النجمة بجمال كبير، وجسد متناسق القوام الأمر الذي دفعها للمشاركة في مسابقة ملكة جمال البحر الأبيض المتوسط في العام 2006، وتمكنت في نهاية المطاف من إحراز اللقب، ليكون أول خطوة لها على درب الشهرة. وبعد أن أنهت الدراسة الثانوية دخلت بورجو بيريجيك إلى الجامعة ودرست في كلية الآثار في جامعة إيجه، وكان ذلك في العام 2007، وأثناء دراستها الجامعية قامت نجمتنا بالالتحاق بعدد من الدورات التي تدرب على التمثيل، ومن خلال تلك الدورات أثبتت موهبتها الأمر الذي ساعدها على الحصول على أولى أدوارها في العام 2007. وظلت بورجو بيريجيك أسيرة الأدوار الصغيرة منذ العام 2007 وحتى العام 2016، وخلال هذه الفترة شاركت في عدد كبير من المسلسلات منها حريم السلطان، الأخوة الأعداء، مسألة شرف، وأحبني بهذه الطريقة. وشهد العام 2006 حصول هذه النجمة على أول دور بطولة مطلقة في مسيرتها، وجاء هذا الدور كتتويج لصبرها الطويل على الأدوار الثانوية، حيث نالت دور البطولة في مسلسل أغنية حياة، والذي بدأ يعرض في العام 2016، وحقق نسبة مشاهدة عالية في تركيا.

المزيد





مواضيع متعلقة


تعليقات