The Other Woman يزيح Captain America: The Winter Soldier من صدارة اﻹيرادات الأمريكية

  • خبر
  • 03:11 مساءً - 29 ابريل 2014
  • 1 صورة
  • 58,019 مشاهدة



بوستر فيلم The Other Woman

استطاع فيلم كاميرون دياز الأخير The Other Woman أن يزيح فيلم Captain America: The Winter Soldier من صدارة البوكس أوفيس اﻷمريكي هذا اﻷسبوع، واحتل المركز الأول بعد أن وصلت إيراداته إلى 24.7 مليون دولار في أسبوع عرضه الأول، بينما حقق الجزء الثاني من Captain Americaإيرادات بلغت 16 مليون دولار هذا الأسبوع ليحتل المركز الثاني ووصلت إجمالى أرباح الفيلم حتى الآن 225 مليون دولار.

أما فيلم Heaven is for Real فقد هبط في إسبوعه الثاني إلى المركز الثالث بأرباح قُدرت بـ14 مليون دولار، لنصبح إجمالي أرباحه بعد أسبوعين على عرضه 52 مليون دولار. ويرصد الفيلم قصة طفل تعرض لوعكة صحية كاد يفقد حياته على إثرها، إلا أنه عاد إلى الحياة ثانيةً ليروي ما رأه في الجنة.

فيلم الكرتون Rio 2 تراجع أيضًا هذا اﻷسبوع للمركز الرابع، وحقق الفيلم 13.8 مليون دولار لتصل إجمالي أرباحه إلى 96 مليون دولار بعد مرور 3 أسابيع على طرحه بدور العرض في أمريكا.

واحتل فيلم الممثل الراحل بول وواكرالأخير Brick Mansions المركز الخامس في أول أسابيع عرضه، بعد أن حقق 9.5 مليون دولار فقط. أما المركز السادس فكان من نصيب فيلم جوني ديب الجديد Transcendence والذي هبط من المركز الرابع الذي احتله اﻷسبوع الماضي، بعد أن حقق هذا الأسبوع 8 مليون دولار فقط ليصبح إجمالي أرباحه في أسبوعه الثاني 18.5 مليون دولار، ليشكل خيبة أمل آخرى لديب بعد فشل فيلمه السابق The Lone Ranger.

المركز السابع كان من نصيب فيلم الرعب The Quiet Onesفي إسبوع عرضه الأول بعد أن حقق 3.8 مليون دولار. ليأتي بعده فيلم Bears في المركز الثامن في أسبوعه الثاني والذي صعد هذا الأسبوع من المركز العاشر بعد أن حقق أرباح 3.7 مليون دولار لتصبح إجمالي أرباحه 11 مليون دولار.

أما فيلم كيت وينسلت الأخير Divergent فقد استمر فى الهبوط هذا الأسبوع من المركز السابع إلى التاسع بعد أن حقق 3.6 مليون دولار لتصبح إجمالي أرباحه في إسبوع عرضه السادس 139.5 مليون دولار. أما المرتبة العاشرة والأخيرة فكانت من نصيب الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي A Haunted House 2 في أسبوعه الثاني بعد أن حقق إجمالي أرباح قُدرت بـ14 مليون دولار.

الأكثر مشاهدة


تعليقات