The Amazing Spider-Man 2 يزيح The Other Woman من صدارة اﻹيرادات الأمريكية

  • خبر
  • 10:51 مساءً - 6 مايو 2014
  • 1 صورة
  • 58,279 مشاهدة



بوستر فيلم Spiderman

إستطاع الجزء الثانى من سلسلة أفلام The Amazing Spider-Man 2 أن يزيح فيلم كاميرون دياز الأخير the Other Woman من صدارة الإيرادات الأمريكية بعد أن حقق فى أسبوعه الأول أرباح وصلت إلى 91.6 مليون دولار، يليه The Other Woman فى المركز الثانى بفارق كبير حيث حقق فى إسبوعه الثانى 14 مليون دولار فقط ليصبح إجمالى أرباحه حتى الأن 47.5 مليون دولار. أما فيلم Heaven Is For Realفمازال يحافظ على مركزه الثالث فى إسبوعه الثالث بعد أن حقق هذا الأسبوع 8.6 مليون دولار ليصبح إجمالى أرباحه 65.5 مليون دولار.

وهبط فيلم Captain America: The Winter Soldierإلى المرتبة الرابعة فى أسبوع عرضه الخامس بعد أن حقق 7.7 مليون دولار ليصبح إجمالى أرباحه 237 مليون دولار. ليليه فى المرتبة الخامسة فيلم الرسوم المتحركة Rio 2 بعد أن حقق 7.7 مليون دولار هذا الأسبوع ليصبح إجمالى أرباحه 106.5 مليون دولار. المرتبة السادسة جائت من نصيب الفيلم الأخير للمثل الراحل بول ووكر Brick Mansions بعد أن حقق فى إسبوع عرضه الثانى 3.6 مليون دولار ليصبح الإجمالى 15.6 مليون دولار.

المرتبة السابعة كانت من نصيب فيلم النجمة الإنجليزية الحاصلة على الأوسكار كيت وينسلت Divergent بعد أن حقق فى إسبوع عرضه السابع 2 مليون دولار ليصبح الإجمالى 142.6 مليون دولار. فيلم الرعب The Quite Onesهبط من المركز السابع فى الأسبوع الماضى إلى الثامن فى إسبوع عرضه الثانى بعد أن حقق 1.9 مليون دولار هذا الأسبوع ليصبح إجمالى أرباحه 6.7 مليون دولار.

أما فيلم The Grand Budapest Hotel فقد إستطاع المنافسة فى إيرادات هذا الأسبوع ليحتل المركز التاسع فى أسبوع عرضه التاسع بعد أن حقق هذا الأسبوع 1.7 مليون دولار ليصبح إجمالى أرباحه 51.5 مليون دولار. يليه فى المرتبة العاشرة والأخيرة فيلم God’s Not Dead فى إسبوعه السابع بعد أن حقق 1.7 مليون دولار ليصبح إجمالى أرباحه 55.5 مليون دولار.

الأكثر مشاهدة


تعليقات