Neighbors يزيح The Amazing Spider-Man 2 من صدارة الإيرادات الأمريكية

  • خبر
  • 01:45 مساءً - 13 مايو 2014
  • 1 صورة
  • 51,233 مشاهدة



بوستر فيلم Neighbors

استطاع الفيلم الكوميدي Neighbors الذي يشاركفي بطولته زاك إيفرون، أن يعتلي صدارة إيرادات شباك التذاكر الأمريكي في إسبوعه الأول، بعد أن حقق أرباح وصلت إلى 49 مليون دولار.

وجاء في المرتبة الثانية فيلم The Amazing Spider-Man 2، الذي تراجع من الترتيب الأول الذي احتله اﻷسبوع الماضي،بعدما جمع في إسبوع عرضه الثاني 35.5 مليون دولار لتصبح إجمالي أرباحه حتى الآن 146.2 مليون دولار.

أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب فيلم كاميرون دياز الأخير The Other Woman والذي هبط هذا الأسبوع من المرتبة الثانية بعد أن أضاف مبلغ 9,6 مليون دولارلإجمالى أرباحه في إسبوعه الثالث لتصل إلى 62 مليون دولار. يليه فيلم Heaven Is For Real،والذي شكل مفاجأة بتواجده في أعلى عشر أفلام نظرًا لميزانيته الضئيلة، إلا أن فكرته المأخوذة عن قصة حقيقية حول عودة طفل من الجنة وسرد ما رأه هناك جذبت العديد من المشاهدين على ما يبدو، وبلغت إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن 75.7 مليون دولار، بعدما أضاف لها هذا اﻷسبوع مبلغ 7,4 مليون دولار.

جاء في المرتبة الخامسة فيلم Captain America: The Winter Soldier بعد أن وصل إجمالى أرباحه فى أسبوعه السادس إلى 245 مليون دولار، وجمع الفيلم هذا اﻷسبوع 5,7 مليون دولار فقط.

المرتبة السادسة جاءت من نصيب فيلم الكارتون Rio 2 والذي أضاف لإجمالى أرباحه مبلغ 5 مليون دولار، لتصل إلى 113 مليون دولار في أسبوعه الخامس بالسينمات اﻷمريكية. يليه الفيلم الكوميدي Mom’s Night Out والذي حقق فى أسبوعه الأول 4.3 مليون دولار.

وفي المرتبة الثامنة حل فيلم الكارتون Legends of Oz: Dorothy’s Return والذي حقق فى إسبوع عرضه الأول 3.7 مليون دولار، ليليه فى المرتبة التاسعة فيلم Divergentمن بطولة كيت وينسلت والذي هبط من المرتبة السابعة التي احتلها الأسبوع الماضي بعد أن حقق هذا الأسبوع مبلغ 1.7 مليون دولار فقط، لتصبح إجمالي أرباحه 145 مليون دولار في إسبوع عرضه الثامن.

المرتبة العاشرة والأخيرة كانت من نصيب فيلم الممثل الراحل بول ووكر الأخير Brick Mansionsبعد أن حقق فى إسبوع عرضه الثالث 1.6 مليون دولار لتصبح إجمالى أرباحه 18.4 مليون دولار.

الأكثر مشاهدة


تعليقات