مؤلف "الطبال" يتبرا من المسلسل ويؤكد إرتجال المخرج شوه العمل

  • خبر
  • 11:12 مساءً - 30 يونيو 2016
  • 1 صورة
  • 13,988 مشاهدة



لقطة من المسلسل

عبر بيان صحفي منسوب إليه، أكد السيناريست هشام هلال، إنه غير مسؤول عن الحلقات الأخيرة من مسلسل "الطبال"، مؤكدًا أن ما تم عرضه من حلقات، يختلف تمامًا عما تم كتابته من قبله بالإضافة إلى فريق الكتابة المُشارك.

وأشار "هلال" إلى أن الأزمة بدأت منذ تولي أحمد خالد أمين مهمة إخراج العمل، مضيفًا أن المسلسل ربما يتطابق فقط من حيث البناء الدرامي العام، لكنه يختلف ويتناقض تمامًا مع ما كتبه، كما استنكر سماح المخرج بالارتجال خلال بعض المشاهد.

وتابع "هلال"، أن ما ظهر على الشاشة يوضح عدم إدراك أبعاد وتفاصيل القضية التي يناقشها العمل، واعتبر هلال أن ما تم هو تشويه متعمد، لما كتبه من حلقات المسلسل.

"هلال" أكد على أنه قرر أن يتوقف عن استكمال كتابة الحلقات الأخيرة من مسلسل "الطبال"، مشيرًا إلى أن الشركة المنتجة حاولت الاستعانة بكاتب آخر، لكنه لم ينجح في مهمته ما دفعهم لدعوته للعودة مجددًا لكنه رفض ذلك نهائيًا.

وقدم "هلال" اعتذارًا منه لفريق كتابة المسلسل، وهم الكاتب مصطفى زايد والكاتبة عبير سليمان، معتذرًا عن التوتر والضغط المهني الذي تعرضا له.

وحرصًا على التأكد من مصداقية هذا البيان، تواصلت "السينما.كوم" مع المؤلف، والذي أكد بدوره أن كل ما جاء على لسانه عبر هذا البيان الصحفي صحيحًا جملةً وتفصيلًا.

الأكثر مشاهدة

وصلات


تعليقات