يعرض قريبًا في سينمات مصر


The Goldfinch

بعد مقتل والدته في حادث تفجير في متحف المتروبوليتان، يتولى رجل ثري برعاية الصبي الصغير ثيو ديكر البالغ من العمر ثلاثة عشر عامًا في نيويورك مع عائلته في إيست سايد، وفي خضم الكارثة التي حلت المتحف، يستولى على لوحة (طائر الحسون) التي لا تقدر بثمن.


بيرناديت فوكس أم محبة، تقرر أن تتواصل من جديد مع منابع شغفها، وذلك بعد سنوات طوال من التضحية بنفسها وباهتماماتها في سبيل أسرتها، وتقرر أن تخوض رحلة ملحمية لتبدأ بها حياتها من جديد.


تكتشف أربع فتيات مراهقات أثناء ممارسة رياضة الغوص في مدينة مدمرة تحت الماء، أنهن لسن بمفردهن داخل متاهة الكهوف المغمورة بالمياه، وأنهم قد دخلوا في منطقة عامرة بأشرس أنواع أسماك القرش


The Big Trip

يقترف طائر اللقلاق خطأ كبيرًا حين يوصل طفل الباندا ﻷبوين خاطئين، ويجتمع دب وموظ وأرنب ونمر ليخوضوا معًا مغامرة من أجل إعادة الطفل إلى والديه الحقيقيان.



Ready or not

تنقلب ليلة زفاف سعيد رأسًا على عقب بعدما تكتشف العروس أنها جزء من لعبة مميتة تصير هى المستهدفة فيها من قبل أسرة زوجها الثرية، وتحاول النجاة بحياتها بأي ثمن.


The Informer

شخص محكوم عليه بالسجن سابقًا، يعمل بشكل سري عن عمد لكي يسجن نفسه مرة أخرى، وذلك من أجل التسلل إلى الغوغاء المسجونين في سجن مشهور بالحراسة المشددة القصوى.


لص بغداد

في جو من التشويق واﻹثارة تدور أحداث الفيلم، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود.


It: Chapter Two

بعد سبعة وعشرين عامًا من لقاء (نادي الخاسرين) مع بيني وايز، المهرِّج المرعب، يقرر أعضاء النادي السبعة لم الشمل من جديد بعد أن صاروا كبارًا، والعودة إلى مسقط رأسهم لمواجهة (الشيء) من جديد.


Ad Astra

(روي ماكبرايد) مهندس تابع لإحدى فصائل الجيش، يقرر البحث عن والده عند التخوم الخارجية للمجموعة الشمسية، حيث اختفى الأخير في مهمة بحث عن حياة فضائية منذ عشرين عامًا، ويحاول الكشف عن أسرار تتحدى الطبيعة البشرية وموقعنا في الكون.


Discarnate

يتولد الهوس لدى خبير في علم الأعصاب بمخدر يملك قدرة فائقة على توسيع عقل ومدارك الإنسان، لكنه يطلق بدون قصد منه قوة خارقة للطبيعة على فريقه، وعليه أن يواجهها.


Angel Has Fallen

عميل الخدمات السرية (مايك بانينج) يُشتبَه به في محاولة اغتيال الرئيس؛ فيصبح لزامًا عليه الهروب من وكالته الخاصة ومكتب التحقيقات الفيدرالي سعيًا للكشف عن التهديد الحقيقي والوصول إليه قبل فوات الآوان.


Downton Abbey

خلال العام 1927، يسرد الفيلم قصة عائلة (كراولي)، المالك الشهير الثري الذي لديه ممتلكات كبيرة في إحدى ضواحي الريف الإنجليزي في أوائل القرن العشرين، ويستعد لاستقبال الملك جورج الخامس والملكة ماري في قصره.


  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • الجمهور العام
  • تاريخ العرض: 11 سبتمبر 2019

تدور الأحداث حول حول ثلاثة ممثلين معتزلين يخططون لتقديم عمل فني عن الكائنات الفضائية، وذلك بعد أن قرروا فجأة العودة للتمثيل من جديد.


رأس السنة

تدور أحداث الفيلم خلال ليلة رأس السنة لعام 2009 في البحر اﻷحمر بين عالم اﻷثرياء داخل إحدى المنتجعات القريبة من مدينة الغردقة، حيث يتعرض أبطال العمل للعديد من المواقف والأزمات الصعبة عندما يجتمعون معًا.