عبرة شارع  (2018) E'ebrat Share'a

5.4

تدور أحداث المسلسل حول امرأة قاسية يمكن وصفها بأنها امرأة ليس لديها إنسانية تجاه البعيد أو القريب منها، بما فيهم أبنائها، كما أنها أنانية ولا تهتم إلا بنفسها وبمصلحتها، كما أن لديها أفكار غريبة فهي...اقرأ المزيد ترى الفن عار، وهو ما يجعلها ترفض أن تعمل ابنتها في هذا المجال، لكن إلى أي مدى ستستمر على هذا المنوال؟

  • حلقة #1: تتشاجر (انتصار) الخالة الكبرى لعائلة عبدالمحسن مع ابنها لرفضها حضوره حفل زفاف الأخت الصغرى (فاطمة)، وتهدد بعدم الحضور في حالة تواجد سيف بحفل الزفاف. تتعامل انتصار بطريقة سيئة مع زوجة أخيها، وتستاء من ارتباط ابنتها الصغرى بعمتها فاطمة، وبإعجاب ابنها بابنة عمته دانا، كما تتعامل مع زوجها بقسوة وتسلط. وفي ذات الوقت يحزن الجميع لفراق فاطمة لهم بعد زواجها، وتركها للمنزل؛ ولكنها تطمئن الجميع بأنها ستُقيم بجوارهم بعبرة شارع.

المزيد
مفضل قناة دبي الثلاثاء 16 يوليو 06:00 صباحًا فكرني
مفضل قناة دبي الثلاثاء 16 يوليو 11:00 صباحًا فكرني
مفضل قناة دبي الثلاثاء 16 يوليو 06:00 مساءً فكرني
مفضل قناة دبي الأربعاء 17 يوليو 12:00 صباحًا فكرني
مفضل قناة دبي الأربعاء 17 يوليو 06:00 صباحًا فكرني
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث المسلسل حول امرأة قاسية يمكن وصفها بأنها امرأة ليس لديها إنسانية تجاه البعيد أو القريب منها، بما فيهم أبنائها، كما أنها أنانية ولا تهتم إلا بنفسها وبمصلحتها، كما أن...اقرأ المزيد لديها أفكار غريبة فهي ترى الفن عار، وهو ما يجعلها ترفض أن تعمل ابنتها في هذا المجال، لكن إلى أي مدى ستستمر على هذا المنوال؟

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم



  • توفي الفنان عبدالله الباروني أثناء تصوير المسلسل بعد أزمة قلبية مفاجئة، وتم تصوير بقية مشاهده بوجود...اقرأ المزيد الفنان حسين المهدي بدلاً له بدون ظهوره على الشاشة.
المزيد

أخبار

  [1 خبر]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات