I Am Legend  (2007) أنا أسطورة

8.4

بعد سنوات من إنتشار وباء قتل أغلب البشر إن لم يكن كلهم، تتحول البقية إلى وحوش، والناجي الوحيد هو (روبرت نيفيل)، وهو يكافح لوقف هذا الفيروس الرهيب حيث أنه آخر الناجين في مدينة نيويورك، كما يحاول...اقرأ المزيد (نيفيل) بكل الطرق إيجاد أي ناجين آخرين ﻹنقاذهم من الموت أو التحول.


صور

  [2 صورتين]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

بعد سنوات من إنتشار وباء قتل أغلب البشر إن لم يكن كلهم، تتحول البقية إلى وحوش، والناجي الوحيد هو (روبرت نيفيل)، وهو يكافح لوقف هذا الفيروس الرهيب حيث أنه آخر الناجين في مدينة...اقرأ المزيد نيويورك، كما يحاول (نيفيل) بكل الطرق إيجاد أي ناجين آخرين ﻹنقاذهم من الموت أو التحول.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • وصل إجمالي الإيرادات عند عرضه فى الولايات المتحدة اﻷمريكية في 6 إبريل 2008 إلي حوالي $256,386,216 .
  • تم تصوير الفيلم في جسر بروكلين في مدينة نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية
  • بلغت ميزانية الفيلم حوالي $150,000,000 .
المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

كل شئ بالفيلم رائع

الفيلم رائع و لكن كان يمكن للنهاية ان تكون افضل و اسعد و لكن كما نعلم فليست كل النهايات سعيدة فهذه هى الحياة. أما "ويل سميث" فلن ابالغ اذا قلت انه تفوق على نفسه فى هذا الفيلم من ناحية الاداء و قوته التمثيلية التى ظهرت فى فيلم يعتبر قائم عليه وحده فكما يقول صناع السينما عن بعض الممثلين الماهرين لفظ فلان (غول تمثيل) فـــــ "ويل سميث" (غول) تمثيل و قادر على انجاح اى عمل وحده و قد اثبت هذا الشئ عن جدارة و استحقاق فى هذا الفيلم. بالنسبة للتصوير و الديكور و المؤثرات الصوتية و الصوت...اقرأ المزيد و الاضاءة و الاخراج و القصة فجاءت كلها رائعة جدا لدرجة انك لو من محبى افلام التشويق فستتمنى الا ينتهى هذا الفيلم الفريد من نوعه و اريد ان اثنى على القصة التى تعد غريبة و جديدة و فريدة من نوعها بالفعل و هذا الفيلم بنظرى يعد من افضل افلام السينما الامريكية و انصح بمشاهدته جدا خاصة لمحبى افلام التشويق و الاثارة.

أضف نقد جديد


أخبار

  [2 خبرين]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات