Thor: Legend of the Magical Hammer  (2011) ثور: أسطورة المطرقة السحرية

4.9

تدور الأحداث حول الفتي ثور ابن الإله أودين ملك الألهة. والذي يعيش مع والدته بقرية صغيرة في سعادة وسلام وسط القرويين وهم مطمئنين أن العمالقة المتوحشة لن تهاجمهم أبدًا، لكنهم يجدوا فجأة جيش من العملاقة...اقرأ المزيد يسحق القرية ويأخذ بعض أصدقاء ثور، فيقرر ثور إنقاذ أصدقاؤه والقرية كلها من تلك القوى مستخدمًا مطرقته السحرية.

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور الأحداث حول الفتي ثور ابن الإله أودين ملك الألهة. والذي يعيش مع والدته بقرية صغيرة في سعادة وسلام وسط القرويين وهم مطمئنين أن العمالقة المتوحشة لن تهاجمهم أبدًا، لكنهم يجدوا...اقرأ المزيد فجأة جيش من العملاقة يسحق القرية ويأخذ بعض أصدقاء ثور، فيقرر ثور إنقاذ أصدقاؤه والقرية كلها من تلك القوى مستخدمًا مطرقته السحرية.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • G



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


أراء حرة

 [1 نقد]

يتشاف ثري دي وبس

أسطورة هرقل المعروفة واللي كتير اوي مننا بيحبها وقدمت في أعمال سينمائية وتلفزيونية كتير ؛ قدمها المرة دي المخرج ( أوسكار جوناسون) بفيلم الرسوم المتحركة (...اقرأ المزيدThor: Legend of the Magical Hamme ) ويمكن ماكنش في تغيير كتير أوي في الخطوط الرئيسية للعمل خاصة إنها أسطورة من الأساطير اليونانية المعروفة قديما إلا إن جوناسون حاول تقديم الجديد فيها من خلال مستوى الجرافيك العالي واللي اعتقد إنه الحسنة الوحيدة اللي تذكر في العمل، ونفذ شخصيات العمل بشكل حرفي واتقان جيد. ومن الممكن إضافة مشهد تغلب ثور على العمالقة إلى الأشياء المقبولة في العمل واللي تزيد من درجة تقييمه. القصة تقليدية ومستهلكة بشكل كبير، واعتقد إن الملل هيبدأ في الزحف مع أول ربع ساعة من الفيلم خاصة إن الفتى ثور (هرقل) كان شخصية ساذجة جدا وكان بعيد كل البعد عن إنه يبقى ابن الإله زيوس واللي تميز واتعرف بقوته، كمان شخصية اﻹله زيوس نفسه كانت شخصية مستفزة وتصرفاته كانت غير مقبولة وغير عقلانية. يمكن فكرة تقديم الفيلم بخاصية ثلاثي الأبعاد تزيد من متعة المشاهدة خاصة للأشخاص اللي بيفضلوا هذه النوعية من الأفلام،

أضف نقد جديد


مواضيع متعلقة


تعليقات