عوالم خفية  (2018) Awalem Khafeya

7.6
  • مسلسل
  • مصر
  • 45 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

تقود الصُّدفة الصحفي المُخضرم هلال كامل إلى العثور على مذكرات ممثلة قُتلت منذ سنوات، وقُيّد الحادث على أنه حادث انتحار، وبمطالعته لتفاصيل مُذكراتها، تأكد من أنها قُتلت بيد مافيا الفساد، خوفًا من إفشاء...اقرأ المزيد أسرارهم من خلال مُذكراتها التي قررت كتابتها في أيامها الأخيرة، بعدما ابتعدت عنها الأضواء والشهرة. ومن خلال متابعته لتفاصيل السطور والحروف والرموز المكتوبة، قرر هلال الاستعانة بفريق عمل، خاصة بعدما تشعّبت قضايا الفساد، وتنوعت الجرائم، وكثرت الأسماء، وأغلبها لشخصيات ذات نفوذ كبير، ما يعرضه هو شخصيًا للخطر.

  • حلقة #18: ينكر (مهاب) وجود مخدرات داخل الديسكو الخاص به خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة، أما (نجلاء) فتذهب ل(عامر) لتعاتبه على تصويرهما وإعطائه الفيديو ل(غادة)، لكنه أنكر قيامه بذلك وذهب لمنزلها واكتشف وجود كاميرا في غرفة النوم، واتفق مع (نجلاء) على التفكير في شيء للخلاص من تهديد (غادة) لهما، في حين يشاهد (هلال) و(زكي) و(نورهان) الشريط الذي وجدوه في شقة (مريم) وتمكنت (نورهان) من التعرف على (طلعت) و(مهاب) في الفيديو، لكن هذا لا يعتبر دليل كافي، وبعدها...اقرأ المزيد احتاجت (نورهان) لجرعة مخدرات فذهبت دون علم أحد ل(مهاب) الذي رفض فأخبرته بوجود دليل عليه بأنه يتاجر في المخدرات، فأعطاها جرعة فقالت له بأنها ستحضر الدليل له، لكن (هلال) رآها وهي معها المذكرات وشريط الفيديو، واتفق معها على أنها يجب أن تخضع للعلاج، ثم ذهبت بفلاشة ل(مهاب) وأخبرته أن الصحفي (هلال كامل) هو الذي معه الدليل ويبحث عن شخص اسمه (ص.ض)، فقام بالاتصال بوالده (طلعت) ليخبره بكل ذلك، والذي قام بالاتصال بشخص ما وأخبره بما حدث، وبعدها اجتمع (مهاب) ب(عز) وصديقته ليخبرهم أنه منظم حفلات ويريد تنظيم حفلات لهم، لكنه جعل (عز) يشرب عصير به شيء ما تسبب في فقدانه الوعي ثم دخوله للمستشفى، وفي ذلك الوقت كان (زكي) يراقب (طلعت) الذي ذهب لفيلا رجل الأعمال (صلاح ضاحي)، فاتصل ب(هلال) ليخبره بذلك، وعندما عاد (هلال) لشقته وجد (مهاب) يرفع السلاح على (نورهان) ومعه شخص آخر معه سلاح أيضًا، ثم جعله يتحدث مع شخص عبر الهاتف وتبين أنه (ص.ض) وهو (صلاح ضاحي) والذي أخبره أن ما حدث ل(عز) من تدبيره وأنه في المستشفى تحت رحمته، وأنهم يريدون شريط الفيديو، فقام (هلال) بالاتصال ب(زكي) لكي يتصل بابنه الكبير وقام بإعطائه رقم تليفون، وعندما اتصل به أخبره أن (هلال) اتصل به وأعطاه رقم تليفونه ليتصل به على أنه ابنه الكبير وليعطيه شريط الفيديو الخاص ب(ص.ض) تاجر المخدرات، ليقوم بعدها (رؤوف) بمغادرة المكان الذي يتواجد به رغم أنها ليلة دخلته على (صابرين) التي خرجت من الحمام فانصدمت وبكت.

المزيد
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تقود الصُّدفة الصحفي المُخضرم هلال كامل إلى العثور على مذكرات ممثلة قُتلت منذ سنوات، وقُيّد الحادث على أنه حادث انتحار، وبمطالعته لتفاصيل مُذكراتها، تأكد من أنها قُتلت بيد مافيا...اقرأ المزيد الفساد، خوفًا من إفشاء أسرارهم من خلال مُذكراتها التي قررت كتابتها في أيامها الأخيرة، بعدما ابتعدت عنها الأضواء والشهرة. ومن خلال متابعته لتفاصيل السطور والحروف والرموز المكتوبة، قرر هلال الاستعانة بفريق عمل، خاصة بعدما تشعّبت قضايا الفساد، وتنوعت الجرائم، وكثرت الأسماء، وأغلبها لشخصيات ذات نفوذ كبير، ما يعرضه هو شخصيًا للخطر.

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم

  • مواقع التصوير
  • مصر
  • مصر



  • تم ترشيح ليلى علوي للمشاركة بالمسلسل وأداء شخصية (مريم رياض) إلا أنها تراجعت بعد خلاف على الأجر مع...اقرأ المزيد جهة الإنتاج، ورشحت الفنانة إلهام شاهين للشخصية ودخل المنتج في مفاوضات معها إلا إنه لم يتم الاتفاق، فتم اختيار أنوشكا بدلاً منها، إلا إنه بعد ذلك وجد أن الشخصية لا تناسبها، وفي النهاية تم الاستقرار على الفنانة رانيا فريد شوقي لأدائها.
  • رشحت الفنانة داليا البحيري للمشاركة في المسلسل وأداء شخصية (غادة هلال كامل)، إلا إنها اعتذرت لعدم...اقرأ المزيد اتفاقها مع المنتج على الأجر، وتم اختيار الفنانة بشرى لتؤدي الشخصية.
المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

عادل إمام مقاييس خاصة جدا ..!!

عال إمام نجم خارج المنافسة دائما .. محظوظ دائما بالعثور على المواهب الشابة من كتاب القصة والسيناريو فهذا العمل يقدمه ثلاثة من الشبان الجد إستطاعوا عمل توليفة صحفية من قضايا الرأى العام التى مرت خلال الحقبة الزمنية القصيرة السابقة خلال نسيج درامى يجمع الأثارة والتشويق مع الكوميديا الخفيفة فى إطار إجتماعى ميلودرامي رائع .. لكن ....؟!!!! المشكلة التى إعتاد عادل إمام على العمل عليها فى كل أفلامه بلا إستثناء هى الموقف الثابت من تمجيد الشرطة وإستعداء التيارات الدينية سواء المتطرفة أو المعتدلة على حد...اقرأ المزيدلى حد سواء وهو ما يعزز الأنطباع السائد [بأن عادل إمام فوق الجميع ]

أضف نقد جديد


أخبار

  [58 خبر]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات